حاول الإنسان منذ القدم التعبير عن ألمه بطرق متعددة، ومن خلال عدة ممارسات، لعل أهمها اليوم الكتابة والسينما والرسم. لكن ما يميز الألم هو أنه شعور لا يمكن إيصاله إلى الآخر كما هو..

حاول الإنسان منذ القدم التعبير عن ألمه بطرق متعددة، ومن خلال عدة ممارسات، لعل أهمها اليوم الكتابة والسينما والرسم. لكن ما يميز الألم هو أنه شعور لا يمكن إيصاله إلى الآخر كما هو..

لم أنجح في رسم لوحة واقعية بل نجحت في التحرر من فكرة الرسم هو الواقعية، أمسيت أعلم أن الفن له أقسام وأن لونين فقط يمكنهم صنع لوحة ولكن على طريقتي.
